كورونا  يطرق أبواب فلسطين.. والصحة تعلن تسجيل 7 حالات

في خبر هو الابرز في فلسطين، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الخميس، 05 آذار، 2020، تأكيد إصابة 7 مواطنين بفيروس كورونا في مدينة الضفة المحتلة.

وأكد الناطق باسم وزارة الصحة د.ظريف عاشور في تصريح لـ" يني يمن " تسجيل 7 إصابات بفيروس كورونا في مدينة بيت لحم بالضفة المحتلة.

وأشارت وزارة الصحة إن المصابين من العاملين في الفندق ببيت لحم، الذي كان يتواجد فيه السياح، حيث يتواجدون في الحجر الصحي الآن.

و قالت الوزارة إن "هناك عدد من الحالات المشتبه بها بفيروس كورونا كانت بين عدد من الموظفين في أحد فنادق محافظة بيت لحم بالضفة المحتلة .

وأوضحت الوزارة أنّها أخذت الفحوصات اللازمة وبانتظار النتائج كي يتم اطلاع الجمهور عليها فور صدورها، داعية المواطنين إلى الهدوء وضبط النفس، وانتظار تعليمات وزارة الصحة الاجرائية والاحترازية.

وفي سياق متصل وجه الرئيس الفلسطيني محمود عباس تعليماته للحكومة الفلسطينية بتوفير كافة إمكانياتها لمجابهة المخاطر الناتجة عن فايروس كورونا، وذلك لحماية أبناء شعبنا.

وطالب الرئيس، أبناء الشعب الفلسطيني كافة، لأخذ الحيطة والحذر والعمل وفق تعليمات وزارة الصحة للحفاظ على سلامتهم وسلامة عائلاتهم.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية