محور تعز يؤكد توقيف قائد عسكري تهجّم على حديقة نسائية في تعز

‎أكدت قيادة محور تعز، اليوم الأحد، توقيف محمد الرامسي، وذلك في سجن الشرطة العسكرية، واتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه .

وكان القيادي في اللواء 22 ميكا محمد الرامسي اقتحم مع مرافيقه الحديقة المائية وتهجم على النساء بداخلها، دون أي وجه حق.

وجددت قيادة محور تعز التأكيد على ملاحقة وضبط كل من تسول له نفسه العبث بالممتلكات العامة والخاصة، لافتا إلى أن الجيش الوطني، لن يسمح بأي محاولات تنال من أمن واستقرار المحافظة.

وقال قائد محور تعز، اللواء الركن خالد فاضل، إن التجاوزات المتكررة لبعض العناصر المنفلتة، بحق الممتلكات العامة والخاصة هي تصرفات فردية، لا تمثل الجيش الوطني، الذي سطر خلال السنوات الماضية ملاحم من البطولات والفداء، وقدم الغالي والنفيس، من أجل الحفاظ على المكتسبات الوطنية، في مواجهة صلف وعدوان مليشيا الحوثي الانقلابية.

مشيراً إلى أن أفراد الجيش الوطني لا يزالون يرابطون في جبهات القتال وفي خطوط النار، لمواجهة كافة محاولات المليشيات التي تسعى لإحداث اختراق في صفوف الجيش الوطني.

وتعهد اللواء فاضل، بضبط وملاحقة كافة مرتكبي التجاوزات والتي تتنافى مع عقيدة الجيش الوطني، ومهام أفراده في الحفاظ على السكينة العامة وصون الممتلكات العامة والخاصة، منوها بأنه سيتم تفعيل مبدأ العقاب والردع، وملاحقة المخالفين عبر الشرطة العسكرية والنيابة العسكرية.

وشدد قائد المحور، على ضرورة اليقظة والتكاتف والتلاحم لردع كل من يحاول الاساءة لتعز وتضحيات جيشها، وهدم كل المشاريع والمخططات العدائية والتصرفات السلبية، التي تحاول نشر الفوضى وإقلاق السكينة العامة.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية