ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

جباري: من حقنا معرفة ما يدور في بلادنا والتحالف لا يرغب بعقد جلسات البرلمان

قال نائب رئيس مجلس النواب، عبدالعزيز جباري، إن البرلمان مستعد للانعقاد في أي محافظة محررة، إلا أن التحالف العربي لا يرغب في ذلك.

وأضاف جباري في تصريحات لقناة بلقيس، من حقنا معرفة ما يدور في البلد، لكن التحالف لا يرغب بعقد جلسات البرلمان وإلا لما ظلينا طوال الفترات الماضية من دون عقد جلسات.

وحمل جباري مسؤولية عدم انعقاد جلسات البرلمان ، كل من هيئة رئاسة مجلس النواب والرئاسة اليمنية التي قال إنه يجب أن تدفع باتجاه تفعيل دور مجلس النواب.

وتابع " لا عذر لرئاسة البرلمان ومجلس النواب في عدم عقد الجلسات وقد ذهبت إلى مأرب وشبوة وبادرت قيادات السلطات المحلية هناك باستقبال أعضاء مجلس النواب وعقد الجلسات".

وقال إن الهدف من زيارته إلى مأرب وشبوة وحاليا حضرموت هو الاطلاع على الأوضاع ونقلها للرئاسة والحكومة، مشددا على أهمية تواجد الحكومة على الأرض في المحافظات لمعرفة ما يجب عليها أن تعمله.

وأوضح ان الوضع الأمني في مدينة سيئون مقلق وعلى الداخلية أن تتعامل مع الملف الأمني بجدية، مشيرا إلى مرتبات أغلب الجنود والموظفين في سيئون لم تصرف منذ أشهر والحكومة معنية بذلك.

وقال" بصفتي مستشارا لرئيس الجمهوري ونائبا لرئيس مجلس النواب فأنا معني بتلمس معاناة المواطنين ومعرفة ما يدور في جميع المناطق ومن حقنا معرفة ما يدور في اليمن.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.