يقيمه معهد يني يمن للتدريب.. انطلاق دبلوم صناعة المتحدث الإعلامي

أعلن معهد يني يمن للتدريب والإعلام، اليوم الخميس، 01 تشرين الأول، 2020، انطلاق دبلوم صناعة المتحدث الإعلامي، الذي سيقام في مدينة اسطنبول التركية.

ومعهد يني يمن للتدريب والإعلام، هو أحد قطاعات مؤسسة يني يمن الإعلامية، التي يرأسها الإعلامي صالح الجبري، ويهدف الى بناء قدرات الكوادر الإعلامية اليمنية والإسهام في تأهيل وتطوير العاملين في المجال الإغاثي والإنساني في اليمن.

وبحسب بلاغ المعهد، فإن فعاليات الافتتاح التي ستقام عبر تطبيق زوم، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اسطنبول، بحضور وكيل وزارة الإعلام الدكتور محمد قيزان، ووكيل وزارة الثقافة الاستاذ زايد جابر ، ووكيل الشباب والرياضة لقطاع المرأة الاستاذة نادية عبدالله، ، ستتضمن فيديو تعريفي بالمؤسسة، وكلمة لرئيسها، بالإضافة إلى كلمات مختلفة لعدد من المسؤولين والإعلاميين اليمنيين البارزين.

كما سيتم استعراض جدول برنامج الدبلوم مع المتدربين، والدورات والتطبيقات العملية والتفاصيل الأخرى، فضلا عن الإجابة عن الاستفسارات.

وستستمر دورات الدبلوم المتنوعة التي سيحاضر فيها  كوكبة من أبرز المدربين المحليين والدوليين ، من ١ وحتى ٣٠ أكتوبر الجاري.

ويستهدف دبلوم صناعة المتحدث الإعلامي 42  متدربا من الاعلاميين وطلاب الاعلام بهدف تأهيلهم كمتحدثين إعلاميين في وسائل الإعلام المختلفة للتعريف بالقضية اليمنية في كل المحافل.

يذكر أن المعهد أقام العام الماضي بالشراكة مع هيئة المنح التركية ( YTB ) ، دبلوم إدارة المؤسسات الإعلامية حضره 18 متدربا ومتدربة من طلاب الإعلام اليمنيين الدارسين في الجامعات التركية.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية