مقاومة محافظة صنعاء تحيي أربعينية الشهيد البطل الشيخ ربيش بن وهبان العليي

أحيت، اليوم الأحد، قيادة المجلس الأعلى للمقاومة بمحافظة صنعاء، بمدبنة مأرب أربعينية تأبين عضو مجلس النواب، نائب رئيس المجلس، الشهيد الشيخ (ربيش بن وهبان العلي) الذي استشهد وهو يقاتل المليشيا الحوثية، المدعومة من إيران.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز وعدد من محافظي المحافظات وقيادات عسكرية وأمنية، أشاد محافظ محافظة صنعاء، اللواء عبدالقوي شريف بمناقب الشهيد وبطولاته الحافلة، بالنضال والعطاء، والتي سطرها وهو يتقدم الصفوف مع أبطال الجيش الوطني والمقاومة وقبائل مأرب بجبهة صرواح في معركة استعادة الدولة من مليشيات الحوثي ومشروعها الكهنوتي والعنصري.

وقال إن الشهيد ربيش قاتل بشراسة وبث الرعب في قلوب أعداء الوطن في كل المعارك والجبهات التي شارك فيها، مع غيره من أبناء مأرب والمحافظات اليمنية الأخرى، فكانوا سوراً منيعاً تحطمت عليه غطرسة وهوس المليشيا، التي تحولت مسيرتها إلى هزائم متوالية، بفضل شراسة وصلابة وإرادة الشهداء الأبطال في قيادة وأفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وأكد اللواء عبدالقوي شريف بأن تضحيات الأبطال، لن تذهب سدى، وأن الجيش ماض في تحرير كل شبر من المليشيا الحوثية، وإنهاء الانقلاب.. شاكراً تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، على دعمها ووقوفها مع الشعب اليمني بمختلف أنواع الدعم والإسناد.

وتخللت الفعالية العديد من الكلمات التي أشادت بنضالات الشهيد عضو مجلس النواب، الشيخ ربيش بن وهبان العليي، إضافة إلى فقرات إنشادية معبرة، مع عرض فيلم وثائقي عن مسيرة الشهيد الحافلة بالعطاء، وتضحياته من أجل الوطن والسعي في تخليصه من مليشيا الانقلاب والتمرد.

وحضر الفعالية كل من محافظ محافظة صعدة، اللواء هادي طرشان ووكلاء وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف واللواء الدكتور أحمد الموساي والعميد الركن أحمد الأشول، مدير دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة، وقيادات أخرى عسكرية وأمنية ومدنية، وجمهور كبير من محبي الشهيد ورفقاء دربه.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية