احتجاجات لنقابة النقل الثقيل عقب احتجاز 70 ناقلة بنقطة عسكرية بعدن

نفذت نقابة النقل الثقيل،  وقفة احتجاجية واضراباً مؤقت عن العمل ونقل والبضائع من ميناء المعلا ، احتجاجا على احتجاز 70 سائق شاحنة من زملائهم بدون اي سبب من قبل نقطة عسكرية بالعريش في خور مكسر مما أدى الى توقف حركة النقل في ميناء المعلا.

ودعت نقابة النقل الثقيل بالعاصمة عدن الجهات المعنية والمختصة بالنقل والسلطة المحلية وادارة الأمن بالمحافظة لرفض هذه التعسفات والانتهاكات.

وشكت نقابة النقل الثقيل من التعسفات والابتزاز الذي يتعرض له سائقي شاحنات  النقل الثقيل بشكل مستمر واخر حادثة ما تعرض له 70 سائق شاحنة أثناء خروجهم من ميناء المعلا للتوقيف وادخالهم للحجز دون اي سبب في نقطة عسكرية بمنطقة العريش بخور مكسر.

مشيرة إلى أن السائقين يتعرضون لمثل هذه الانتهاكات بشكل مستمر باسم الامن من قبل اشخاص يلبسون الزي العسكري ومسلحين حيث قاموا بنهب تلك الشاحنات من مقتنيات واموال بحجة التفتيش وتعرض السائقين للضرب المبرح.

وعلى إثر ذلك، اصدر مدير امن عدن قراراً بنشر اطقم امنية لحماية الشاحنات اثناء الفترة المسائية للخط الممتد من العريش والمصعبين وحتى جولة الكراع بدار سعد حيث أن هذه المنطقة تكثر فيها التقطعات من قبل مسلحين يلبسون الزي العسكري.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية