عقب اجتماع مع مدير الأمن.. السلطة القضائية في تعز تعلن رفع الإضراب

أعلنت السلطة القضائية بمحافظة تعز، اليوم الإثنين، رفع الإضراب والعودة للعمل في كافة المحاكم والنيابات.

وقال بيان صادر عن السلطة القضائية، اطلع عليه يني يمن ، إن مدير الأمن العميد منصور الأكحلي، عقد اجتماعا بأعضاء السلطة القضائية للوقوف على تطورات الوضع الأمني وما تم إنجازه في قضية القاضي احمد عبده قاسم وحالة الإضراب التي أعلنها أعضاء السلطة القضائية.

واستعرض الأكحلي الجهود المبذولة من قبل الاجهزة الأمنية في القضية والنتائج التي تم التوصل اليها ,مؤكدا بأن شرطة المحافظة اتخذت كافة الإجراءات حيال القضية.

وأكد البيان أن مدير الأمن وجه الأجهزة الأمنية القيام بواجبها وحماية مقرات السلطة القضائية، وتكليف أفراد من الأمن العام بحماية أعضاء السلطة القضائية.

وأردف بيان السلطة القضائية أنه ونظرا للأضرار الجسيمة التي لحقت المواطنين من أبناء المحافظة بسبب إغلاق العالة لأبوابها وتوقف عمل المحاكم والنيابات قرر أعضاء السلطة القضائية رفع الإضراب والعودة للعمل ابتداء من اليوم الإثنين.

وأكد متابعة الجهات الأمنية لمتابعة تنفيذ ما تم لإقراره في محضر الاجتماع.

وفي الـ26 من يناير المنصرم أعلنت السلطة القضائية بالمحافظة ، تعليق العمل في كافة المحاكم والنيابات حتى إشعار أخر، احتجاجا على اختطاف أحد القضاة من قبل عصابة مسلحة.

وكانت عصابة مسلحة اعترضت طريق القاضي أحمد عبده قاسم، في منطقة الحصب، واعتدت عليه ونهب ملفات قضائية وتلفونه وأشياء أخرى كانت بحوزته.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية