توجيهات بسرعة إزالة جميع محطات المشتقات من شوارع وأحياء تعز
وجهت السلطة المحلية في مدينة تعز، اليوم الثلاثاء، بسرعة إزالة جميع محطات المشتقات النفطية المخالفة داخل المدينة.

وأقر اجتماع برئاسة وكيل المحافظة عارف جامل، ومدراء المديريات والامن، وضع خطة وآلية سريعة لتنفيذ الإزالة، وذلك بالبدء بعمل اشعارات لمالكي تلك المحطات من قبل مدراء عموم المديريات كلا في اطار مديريته وذلك بالترفيع خلال مدة محددة.

وقال الاجتماع إنه وعقب انتهاء المهلة التي سيتم تحديدها سيتم تنفيذ حملة على المخالفين، واتخاذ إجراءات عقابية رادعة في كل من يتهاون في ارواح الناس وممتلكاتهم.

وشدد وكيل المحافظة على سرعة إزالة جميع محطات المشتقات النفطية من كل شوارع واحياء مدينة تعز دون استثناء نظرا لخطورتها على ارواح وممتلكات المواطنين.

مؤكدا أن بقاء تلك المحطات بهذا الانتشار المخيف خصوصا في الحارات والاحياء المكتظة بالسكان ستكون قنبلة موقوتة ستحصد الكثير من الابرياء، وستلحق الضرر بالممتلكات العامة والخاصة، كما حدث في بعض المحافظات .

وجاءت توجيهات سلطات تعز، عقب سقوط عشرات القتلى والجرحى، السبت الماضي، إثر انفجار محطة غاز بمحافظة البيضاء.

وفي ديسمبر من العام 2019، نفذت السلطة المحلية حملة واسعة نجحت بإزالة عشرات المحطات المخالفة والبسطات العشوائية المنتشرة على امتداد شوارع المدينة، إلا أنها عادت بعد أيام من توقف الحملة.

وتنتشر محطات المشتقات النفطية والغازية في معظم شوارع وحارات مدينة تعز، التي تشهد ازدحاما كبيرا، دون مراعاة وسائل السلامة الأمر الذي يشكل خطورة بالغة على حياة المواطنين بالإضافة إلى أنها تتسبب في اختناقات مرورية في شوارع

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية