شرطة تعز تعلن استعادة 4 سيارات تابعة لشركة تأجير وضبط عصابة مسلحة قامت بنهبها

أعلنت شرطة تعز، اليوم الأربعاء، استعادة عدد من السيارات، وضبط  عصابة مسلحة قامت بنهبها.

وقال مركز الإعلام الأمني نقلا عن مصدر أمني، إن الحملة الأمنية تمكنت من استعادة ٣ سيارات نوع فورشينر، وسيارة كورلا،  تابعة لشركة مودرن لتأجير السيارات بعد إقدام عصابة مسلحة على اقتحام الحوش الذي كانت فيه السيارات ونهبها تحت قوة السلاح.

وأضاف المصدر أنه " وفور وقوع الاعتداء على مقر منظمة كير التي تتواجد فيها السيارات تم تحريك الحملة الأمنية مباشرة وتم رصد مكان تواجد السيارات وتطويق ومحاصرة العصابة المسلحة وضبط عدد من المتهمين وسائقي السيارات الذين قاموا بتشغيلها والهروب بها أثناء نهبها من الحوش الذي كانت السيارات مركونة فيه.

وأوضح أن القضية تعود لخلاف بين شركة مودرن لتأجير السيارات وموظفين سابقين لدى الشركة المؤجرة للسيارات على مستحقات مالية بينهم، وأن منظمة كير لا علاقة لها بالحادثة وليس لها صلة بين طرفي الخلاف والحاصل أن المنظمة استأجرت السيارات من شركة مودرن لتأجير السيارات لاستخدامها في أنشطتها الإنسانية والتنموية  وتنقلات موظفيها.

وحسب المصدر الأمني فقد تم أيضا ضبط السائقين الرسميين للسيارات بعد ثبوت تورطهم في الحادثة وتساهلهم في تسليم مفاتيح السيارات للعصابة المسلحة كما تم ضبط الشخص الذي استدعى العصابة المسلحة والوسيط المحكم في القضية  وتم إحالتهم جميعا للحجز لاستكمال التحقيقات معهم وإحالتهم للنيابة , فيما تقوم الحملة الأمنية بملاحقة بقية أفراد العصابة.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية