أغلبهم أطفال.. مستشفيات صنعاء تكتظ بقتلى وجرحى المليشيات القادمين من جبهات مأرب

وصلت عشرات الجثث من قتلى مليشيات الحوثي، إلى العاصمة صنعاء قادمة من جبهات صرواح ومراد والجدعان بمأرب.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى العسكري، لـ"يني يمن" أن مايقارب 50 جثة من قتلى المليشيات وصلت مساء أمس الثلاثاء إلى ثلاجات المستشفى، تلتها دفعة أخرى من القتلى والجرحى وصلت عصر اليوم إلى الطوارئ، بعد أن لقوا مصرعهم في مواجهات عنيفة مع قوات الجيش مسنودة برجال قبائل مأرب .

وأفاد مصدر طبي آخر بهيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء، أن جثث قتلى وجرحى المليشيات اكتظ بها المستشفى، غالبيتهم من الأطفال .

و ذكر شهود عيان لـ" يني يمن" ،أن عناصر المليشيات اثناء وصول جثامين قتلاها، جابت شوارع صنعاء بمكبرات الصوت، داعية المواطنين للالتحاق بجبهات القتال والنفير العام إلى جبهات مأرب ،بعد أن منيت الجماعة بمقاومة ضارية و هزائم ساحقة على ايدي أبطال الجيش اليمني ورجال القبائل بمأرب .

وأكد قائد قطاع جبهة الغربية بمارب، طالب المرادي، في وقت سابق أن مليشيات الحوثي الارهابية منيت بهزيمة ساحقة وخسائر فادحة في الارواح والعتاد، على امتداد الجبهة المفتوحة امتدادا من الجوف ووصولا الى جبهة"  العلم " بجبهة  مراد.

موضحا ان المليشيات نفذت هجوما هو الاقوى لها منذ اندلاع العدوان الحوثي على مارب، الا ان ابطال الجيش والمقاومة في جميع الجبهات لاسيما في ميسرة ميسرة صرواح وسلاسل جبال مراد كانت لهم كلمة الفصل في دحر العدو والتنكيل به

وسقط العشرات من القتلى في الجبهة الغربية الحدباء ( الخرابة) الاحد الـ7 من فبراير2021م بعد ان حاولت المليشيا التسلل الى جبل الخرابة ولازالت جثثهم متناثرة في الشعاب والوديان.

 

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية