مليشيات الحوثي تعترف بمصرع 13 قياديا برصاص الجيش غربي مأرب

اعترفت مليشيات الحوثي الإرهابية، اليوم السبت، 13 شباط، 2021، بمصرع عدد من قياداتها الذي لقوا حتفهم برصاص الجيش والمقاومة في مأرب.

وأقرت المليشيات بمصرع، العقيد عبدالله راشد القعل, والعقيد شايف هادي جروش, والمقدم حمد أحمد الماطري, والرائد أحمد فواز الحيفي, والرائد عبده حسن الحيدري, والنقيب عبدالباسط الغولي, والنقيب زين العابدين الظفيري.

كما أقرت بمصرع الملازم أول مطيع مهيوب المنتصر, والملازم أول أسامة بندر حنش, والملازم أول أياد حسان عردوم, والملازم أول هاشم عبدالغني الارفح, والمساعد حلمي يحيى الشريف, والمساعد فارس خميس الحنبي.

والأربعاء وصلت عشرات الجثث من قتلى مليشيات الحوثي، إلى العاصمة صنعاء قادمة من جبهات صرواح ومراد والجدعان بمأرب.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى العسكري، لـ"يني يمن" أن ما يقارب 50 جثة من قتلى المليشيات وصلت مساء أمس الثلاثاء إلى ثلاجات المستشفى، تلتها دفعة أخرى من القتلى والجرحى وصلت عصر اليوم إلى الطوارئ، بعد أن لقوا مصرعهم في مواجهات عنيفة مع قوات الجيش مسنودة برجال قبائل مأرب.

وتواصل قوات الجيش الوطني مسنود بالمقاومة الشعبية لليوم السادس على التوالي، خوض معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الإرهابية في جبهات مختلفة بمحافظة مارب، محققة انتصارات ميدانية، وكبدوا المليشيات الانقلابية خسائر فادحة.

وحتى اليوم السبت، تجاوز عدد صرعى المليشيات 130 صريعا بينهم قيادات ميدانية بارزة، إضافة إلى خسائر كبيرة في المعدات.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية