بعد هزيمتها النكراء.. مليشيات الحوثي تشن حملة تحريضية ضد مأرب وسكانها

شنت مليشيات الحوثي منذ بدء عدوانها العسكري، حملة تحريضية بكافة وسائل الإعلام الخاضعة لسيطرتها ،على مأرب وسكانها في خطوة تنم عن حقد هذه الجماعة الإرهابية و مشروعها العنصري الطائفي.

وقالت مصادر إعلامية، لـ"يني يمن"، إن مليشيات الإرهاب عممت على وسائل الإعلام التابعة لها و كل الإذاعات الخاصة، توجيه خطاباتها التعبوية ضد مأرب وسكانها وتركيز الاهتمامات بكافة أخبار المعارك، و خلق انتصارات وهمية لعناصرها، بما يحشد المزيد من المغرر بهم إلى محارق الموت العبثية.

وأضافت المصادر أن المليشيات تستقطب رجال دين ينتمون لسلالتها للحديث عن شرعية قتال الجيش و القبائل بمأرب، و شن عدوان هجمي على المدينة ،بما يخدم المشروع الإيراني و يدفع إلى مزيد من الدماء، في محاولة لإسقاط المدينة وهميا في قبضتهم، وتحقيق طموحات زائفة على منابر الإعلام .

هذا ورسخت الجماعة كل طاقاتها واهتماماتها في كافة وسائل الإعلام وعلى منابر المساجد وخطب الجمعة، في النيل من مأرب و بث الشائعات المغرضة لتشوية المدينة، وشرعنة عدوانها الهمجي على مختلف الجبهات، و الذي قوبل بمقاومة عنيفة وبأسلة من أبطال الجيش ورجال وأبناء القبائل، الذين يبذلون أرواحهم ودمائهم للذود عن المدينة و افشال مخططات الحوثي الإجرامية واطماعه الدفينة.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية