قائد عسكري: المناطق التي يتواجد فيها الجيش أصبحت محارق للمليشيا الإنقلابية

أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني، العميد الركن أحمد الأشول، أن قوات الجيش تقف على مشارف مدينة الحزم عاصمة الجوف..لافتاً إلى ما يبثه العدو من دعاية زائفة وأكاذيب يضلل من خلالها البسطاء ويحشدهم إلى محارق الموت.

وقال مخاطباً الأهالي في مناطق سيطرة المليشيا: “احفظوا أبناءكم وإخوانكم وأنفسكم فالمناطق التي تتواجد فيها القوات المسلحة ورجال المقاومة وأحرار اليمن أصبحت محارق للمليشيا الحوثية وسيكون الخلاص منها قريباً بإذن الله.

ودعا العميد الأشول، الصليب الأحمر الدولي لانتشال جثث قتلى مليشيا الحوثي الذين خلفتهم المليشيا وراءها في صحاري الجوف ولاذت بالفرار.. مؤكداً أن المليشيا تستغني عن مقاتليها عندما يصابون أو يقتلون وتتركهم يتعفنون في الجبال والوديان والصحاري.

ولفت إلى أن هذا النهج تمارسه المليشيا أيضاً مع المشائخ والوجهاء والأعيان الذين ساندوها أثناء انقلابها على الدولة، وهاهم الآن يصفونهم متى ما استغنوا عن خدماتهم في غمضة عين، وآخرها حادثة الشيخ ابو نشطان الذي أقدمت المليشيا على تصفيته مع أبنائه نسائه، ومن ثم تغطي جريمتها بـ”التحكيم القبلي” بكل غطرسة واستهتار.

وأشاد  بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية في جبهة الجدافر وفي جميع جبهات المنطقة العسكرية السادسة بقيادة المناضل البطل اللواء الركن أمين الوائلي.. مثمناً الدعم والإسناد الذي يقدمه الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية