فريق عطاء المرأة الكويتية يُسلّم موقع حفر بئر لمشروع مياه الغرف الخيري بتريم

سلّم اليوم الاثنين ، فريق عطاء المرأة الكويتية موقع حفر بئر لمشروع مياه الغرف الخيري، الواقع بحقل المشروع، بمديرية تريم، حضرموت.

ويأتي هذا التسليم، بإشراف من جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية، وتنفيذ جمعية الأمل لرعاية الكفيفات.

وقال الاستاذ عبدالله عمور رئيس الهيئة الإدارية بمشروع مياه الغرف الخيري، إن إدارة المشروع، تسعى ومن خلال أهدافها وخطتها المرسومة، لتنفيذ مشاريع تلبي احتياجات المواطن .

وأضاف، أن العمل على إنشاء بئر ماء إضافية للمشروع، جاء بتكاتف وجهود جماعية وسعي حثيث من قبل الهيئة الإدارية بمشروع مياه الغرف الخيري، وحتى تحقق هدفنا وهدف أبناء المنطقتين الغرف ومسيلة آل شيخ، بمديرية تريم.

بدوره قال الاستاذ أصيل جوبان، ممثل فريق عطاء المرأة الكويتية، "نحن سعداء جداً للحضور، بتدشين مشروع حفر بئر، بتمويل كويتي، والتي كان لها حضوراً بارزاً في اليمن بشكل عام وحضرموت بشكل خاص.

وشكر جوبان السلطة المحلية بمديرية تريم على جهودهم، في تمكين هذا المشروع، شاكراً كذلك الهيئة الإدارية بمشروع الغرف، مثمناً دورها الكبير في إعداد الدراسات المسبقة والجيدة لهذا المشروع.

ولفت بأن أهالي المنطقة بحاجة ماسة لهذا المشروع،  مضيفاً بالقول: "إن شاء الله سيتلو هذا المشروع، مشاريع أخرى في المستقبل بإذن الله".   

من جانبه قال المهندس محمد عوض هادي، أمين عام المجلس المحلي بمديرية تريم، "سعداء جداً بالحضور إلى منطقة الغرف، وتدشين مشروع حفر بئر ارتوازي، لصالح مشروع مياه الغرف الخيري".

وأضاف، أن مشروع مياه الغرف، يعتبر من المشاريع الرائدة والمتميزة في مديرية تريم، من بين عدداً من المشاريع الأهلية الأخرى .

وأوضح، أن مشروع حفر بئر، يأتي ضمن احتياجات المنطقة، وسيكون بإذن الله رافداً لهم، في استقرار تموين المياه إلى هذه المنطقة.

وقدم شكره للأخوة في دولة الكويت الشقيق، أميراً وحكومةً وشعباً على وقوفهم مع الشعب اليمني، في مثل هذه الظروف الحالية التي تعصف بالبلاد.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية