تسيير قوافل غذائية متنوعة دعماً للجيش الوطني في جبهات مأرب

أعلنت الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب، تسيير ثلاث قوافل غذائية متنوعة دعما لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في جبهات القتال في الكسارة، المشجح، وهيلان بصرواح شمال و غرب المحافظة.

وأوضح رئيس الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب،  ناجي الحنيشي أن تسيير هذه القوافل تأتي في إطار تدشين المرحلة الثانية من مشروع عمليات الإسناد والدعم الشعبي للأبطال المرابطين في أطراف المحافظة.

واعتبر أن هذه القوافل الرمزية تؤكد موقف أبناء محافظة مأرب بجميع أطيافهم ومكوناتهم المساند للجيش الوطني والمقاومة الشعبية والداعم لصمودهم  والمثمن لتضحيات الأبطال في مختلف جبهات القتال.

مشيرا إلى أن أبناء مأرب سيقدمون المزيد من الدعم والإسناد لأبطال الجيش والمقاومة لتعزيز صمودهم في معركتهم الوطنية المقدسة دفاعا عن الوطن والثورة والجمهورية حتى تحرير اليمن و استعادة الدولة اليمنية من سيطرة مليشيات إيران.

من جهته أكد مساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة للشؤون المالية والإدارية العميد ماجد شجون أن هذا الدعم والإسناد الذي يقدمه أبناء مأرب يعبر عن التلاحم الشعبي مع الجيش والمقاومة في معركة الخلاص من الانقلاب الحوثي الكهنوتي.

وأشاد العميد شجون بالتفاعل الشعبي لأبناء محافظة مأرب في إسناد الجيش والمقاومة في مختلف الظروف والمراحل.. معبراً عن شكره للهيئة الشعبية ولكل أبناء مأرب على هذه المواقف الوطنية والمشرفة ودعمهم المستمر للجيش بهذه القوافل واستمرار رفد الجبهات بالمقاتلين طوال السنوات الماضية.



أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية