الرئاسة اليمنية: الحوثي جرّد الهوية الوطنية ويسعى لنقل التجربة الإيرانية ولن نقبل بذلك

قالت الرئاسة اليمنية، إن مليشيات الحوثي عملت على تجريد الهوية الوطنية وإفراغ الجمهورية من مضامينها ومبادئها الأصيلة والسامية في شتى المجالات.

جاء ذلك على لسان نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، خلال استقباله للطلاب اليمنيين المتخرجين من الكليات العسكرية والأمنية بالمملكة العربية السعودية.

وقال محسن إن الحوثي يسعى لنقل التجربة الإيرانية الإرهابية بحذافيرها ويسعى لاستنساخها نصاً وروحاً، مؤكداً بأن الشعب اليمني الأصيل بتاريخه والمعتز بحضارته وهويته وبمحيطه لن يقبل ذلك وأن المسؤولية تقع على عاتق الجميع كل في موقع عمله.

وأشار نائب الرئيس إلى ما تتطلبه الخدمة العسكرية والأمنية من انضباط ويقظة والتزام عالٍ، باعتبارها مسؤولية حملت على عاتقها الدفاع عن الشعب ومقدراته ومكتسباته وعن الأمة وعزتها، وهي مهمة جليلة تحظى بكامل الشرف والتقدير والاحترام.

وتطرق نائب رئيس الجمهورية، خلال اللقاء، إلى المستجدات على الساحة الوطنية وما تعيشها بلادنا وأهلها من انقلاب حوثي إيراني إرهابي، مشيداً بالبطولات التي يسطرها المقاتلين الأشاوس في ميادين العزة والشرف المختلفة.

وأشار نائب الرئيس إلى ان الحوثي وعبر نائب الرئيس، في هذا الصدد، عن تقديره لجهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية وموقفهم الأخوي الأصيل في مساندة الشرعية ودعم اليمن واليمنيين في شتى المجالات.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية