رئيس الأركان: الصمود الأسطوري للجيش يؤكد اصراره على دحر المليشيات مهما كان الثمن

قال رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، إن الصمود الأسطوري للجيش والمقاومة والقبائل المساندة له تؤكد تمسكه وإصراره على دحر مليشيات الحوثي الارهابية واستعادة الدولة ومؤسساتها الشرعية مهما كلفها ذلك من ثمن.

جاء ذلك خلال زيارة إلى جبهات رغوان والمخدرة بالمنطقة العسكرية السابعة للاطلاع على سير العمليات القتالية.

وقال بن عزيز إن أبطال الجيش والمقاومة الشعبية البواسل يصنعون اليوم نصرا عظيما وبطولات يسطرونها بدمائهم في عامهم السابعة للتخلص من المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران.

داعياً كل أبناء الشعب اليمني وكل من ينشدون الحرية والكرامة إلى الالتفاف والدعم والمساندة لجيشنا العظيم حتى استعادة دولته من أيدي الانقلاب الحوثي.

من جهته قدم قائد المنطقة العسكرية السابعة، اللواء الركن أحمد حسان جبران شرح عن الوضع الميداني والقتالي وما يحققه أبطال الجيش الوطني والمقاومة، مسنودين بطيران التحالف العربي من انتصارات متتالية، وما يتكبده العدو من خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأشاد رئيس الأركان العامة بالملاحم البطولية الخالدة التي يسطرها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية، مثنياً على الدعم والإسناد الذي يقوم به تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في مساندة أبطال الجيش في معركة العروبة والمصير المشترك.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية