قبائل الجوف تلبي دعوة النفير العام وتؤكد إسنادها للجيش الوطني لإنهاء الانقلاب
عقدت قبائل دهم وأبناء محافظة الجوف اجتماعا موسعا ضم عددا من القيادات السياسية والقبلية والشخصيات الإجتماعية استجابة لدعوة النفير العام التي أطلقها محافظ مأرب اللواء سلطان العراده ومحافظ الجوف اللواء أمين العكيمي.

وفي الاجتماع أكد محافظ المحافظة أمين العكيمي أن قبائل دهم وأبناء الجوف عامة كانوا سباقين في النفير إلى الجبهات ومواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية منذ تأسيس مطارح دهم ومساندتها لمختلف الجبهات في محافظتي الجوف ومأرب.

مشيرا إلى دور قبائل دهم في المعركة الوطنية واستمرارها في التحشيد والاعداد لدعم الجبهات بالمقاتلين تلبية لدعوات النفير العام التي أطلقها محافظ مأرب للدفاع عن الوطن والسعي إلى تحرير مديريات الجوف ومارب و ماتبقى من محافظات تحت سيطرة المليشيا الانقلابية .

من جهته قال وكيل محافظة الجوف الشيخ سنان العراقي أن اللقاء الموسع الذي عقدته قبائل دهم نتج عنه تعيين قيادة جديدة لمطارح القبائل خلفا للفقيد الشيخ علي بن صالح شطيف.

واشار الوكيل العراقي إلى تاكيد القبائل واستجابتها للنفير العام وتوحيد الجهود ونبذ التفرقه والخلافات من أجل دحر المليشيا الايرانية واستعادة محافظة الجوف وكافة محافظات اليمن .

من جانبه تعهد الشيخ خالد بن علي شطيف الذي تم تنصيبه قائدا لمطارح قبائل دهم بالاستمرار في مقارعة المليشيا الحوثية والدفاع عن اراضي البلاد وبذل الجهود لاستعادة محافظة الجوف وتطهيرها من مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

واضاف بن شطيف أن قبائل دهم قدمت قوافل من الشهداء والجرحى وهم يدافعون عن الجمهورية والثوابت الوطنية ضد مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران، مؤكدا استمرار المعركة الوطنية لاستعادة الدولة والدفاع عن النظام الجمهوري الذي تهدده اليوم مخاطر الامامة الجديدة.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية