حزب الإصلاح يدين تكريم ممثل حركة حماس لـ" للحوثيين" ويعده استفزازا  لليمنيين

دان مصدر مسؤول في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح ما أقدم عليه ممثل حركة حماس في صنعاء من تكريم لجماعة الحوثي الاجرامية في الوقت الذي تنزف فيه دماء اليمنيين وتتفحم جثث أطفالهم بسبب صواريخ الحوثي البالستية وطائراته المسيرة المفخخة في مأرب وتعز والحديدة والضالع.

وبحسب موقع الصحوة نت، الناطق باسم الحزب، اعتبر المصدر ما أقدم عليه ممثل حماس في صنعاء استفزازا لليمنيين الذين يواجهون الصلف الحوثي السلالي كما يواجه الشعب الفلسطيني الشقيق الصلف الصهيوني الغاشم.

وعبر المصدر من استغرابه أن يصدر هذا التصرف من حركة مقاومة للاحتلال الصهيوني الذي احتل الأرض الفلسطينية وشرد أبناء الشعب الفلسطيني وقتلهم بدم بارد وهو ذات السلوك الذي تقوم به جماعة الحوثي الإرهابية بحق أبناء الشعب اليمني.

وقال المصدر "كان الأحرى بحماس أن تحترم حق الشعب اليمني في مقاومة الإجرام الحوثي و أن تنأى بنفسها عن الوقوع في هذا الفعل المشين لا سيما وهي تقاوم الظلم والاجرام ولا يصح أن تقبل على اليمنيين ما ترفضه للشعب الفلسطيني".

وجدد المصدر دعم الإصلاح وكافة أبناء الشعب اليمني لحق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال الصهيوني وحقه في إقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأكد المصدر أن قضية فلسطين ستظل هي قضيتنا المركزية كما هي قضية الشعب اليمني والعالمين العربي والإسلامي.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية