قتلى وجرحى من المطلوبين أمنيا وضبط 7 آخرين باشتباكات مع الشرطة في تعز

قتل شخص وأصيب آخر، من المطلوبين أمنيا، اليوم الخميس، في اشتباكات مع الحملة الأمنية بمحافظة تعز.

وقال مركز الإعلام الأمني أن الحملة الأمنية المشتركة المُكلفة بالانتشار الأمني في منطقة عمد وحماية منزل الحرق، اشتبكت مع عصابة مسلحة، بعد أن أطلقت النار على أفراد الحملة الأمنية، منتصف الليلة الماضية.

واوضح أن المدعو عيسى العجوز أقدم  مع عصابته على متن سيارة برادو وأطلقوا  النار على أفراد الحملة الذين يؤدون واجبهم الأمني في منطقة عمد ومحيط منزل الحرق، ورد أفراد الحملة الأمنية بحزم على مصادر النيران ما أدى إلى مقتل أحد أفراد العصابة المدعو ماهر أحمد علي، وإصابة المدعو عمار ياسر، قبل أن يلوذ بقية أفراد العصابة بالهروب إلى منطقتي المناخ والضربة.

وانطلقت حملة أمنية مشتركة لملاحقة العصابة في منطقتي المناخ والضربة، وأثناء وصول الحملة اندلعت الاشتباكات مجدداً مع أفراد العصابة قبل أن يتم ضبط 2 من أفراد العصابة في منطقة المناخ و 5 آخرين في منطقة الضربة وإيداعهم الحجز، فيما لاتزال الحملة تلاحق المدعو عيسى العجوز زعيم العصابة.

الجدير ذكره أن المدعو عيسى العجوز والهالك ماهر أحمد علي من المطلوبين أمنيا ولديهما سوابق على ذمة قضايا جنائية منها قضابا قتل ومقاومة للسلطات والاعتداء على ممتلكات الغير.

 وأكدت شرطة محافظة تعز أنها لن تتهاون في التعامل مع هذه العصابات الإجرامية وستتخذ كافة الإجراءات للتصدي لها وضبط المطلوبين وستتعامل بحزم مع كل من يخل بالأمن والاستقرار،  مشددة على أنها ستستخدم كافة صلاحياتها في التعامل مع كل من يقاوم السلطات.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية