إشهار ملتقى طلاب عمران في جمهورية السودان

دشن المكتب التنفيذي لملتقى طلاب عمران في السودان حفل الإشهار، في قاعة المنتدى الثقافي الاجتماعي بالعمارات، بحضور العميد الركن يحيى أبو عوجاء أركان حرب المنطقة العسكرية الأولى، والعميد مختار بن عويض وكيل أول محافظة المهرة و أ. أحمد الربيعي الملحق الثقافي بسفارة اليمن بالخرطوم و د. عبدالحق يعقوب ملحق شؤون المغتربين وعدد من القيادة العسكرية.

وألقى رئيس المكتب التنفيذي كلمة رحب فيها بالضيوف ثم قام بالتعريف بالملتقى وأهدافه التي من أبرزها لم شمل طلاب عمران في السودان وتحقيق التعارف والألفة والمحبة فيما بينهم والتعاون من أجل تذليل الصعوبات لجميع الطلبة الدراسين في السودان.

كما ألقى العميد الركن يحيى أبو عوجاء كلمة الضيوف رحب فيها بالحضور من جميع المكونات الطلابية الأخرى وأشاد بالدور الذي يقوم به أبناء عمران في السودان وما هذا الملتقى إلا لزيادة تنظيم دورهم في خدمة إخوانهم.

وقال العميد مختار بن عويض في كلمة أثنى فيها على مثل هذه الملتقيات التي تكون عوناً للطالب على مستوى محافظته ومحققة للترابط الأخوي بين أبناء المحافظة وتوثيق العلاقات بين أبناء المحافظات الأخرى.

من جهته قال أ. أحمد الربيعي إنه مستعد للوقوف إلى جانب طلاب محافظة عمران في حل مشاكلهم الأكاديمية وإقامة الأنشطة الثقافية كما تمنى للملتقى أن يكون خير مثال للملتقيات الأخرى.

تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والشعبية والشعر واختتم بأخذ صورة تذكارية مع الحضور.

الهيئة الإدارية والرقابية:

 نجم الدين الكحلاني - رئيس اللجنة الرقابية .

محمد العزب - نائب رئيس اللجنة الرقابية

مصطفى القيني - عضو اللجنة الرقابية

 رئيس المكتب التنفيذي

كهلان ابوعدله

والأمين العام

حمزة الشوخي

ورئيس دائرة العلاقات

بشير الزبيري

ورئيس الدائرة الأكاديمية

عبدالرحمن الشوخي

ورئيس الدائرة المالية

عبدالرحمن الغولي

ورئيس الدائرة الاجتماعية

بسام الحضراني

ورئيس الدائرة الأعلامية

أسامة العزب

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية