رئيس الجمهورية يعزي بضحايا " العند" ويتوعد المليشيات ويؤكد أنها ستدفع الثمن غاليا

توعد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، مليشيا الحوثي الإرهابية، عقب ارتكابها جريمة العند، مؤكدا أنها ستدفع الثمن غاليا.

وقال الرئيس في برقية عزاء بعثها إلى أسر الضباط والصف والجنود الذين استشهدوا اليوم، إن مليشيات الحوثي ستحاسب على كل جريمة ترتكبها بحق اليمنيين، وأن معركة الشعب اليمني ضد بقايا الإمامة والمشروع الفارسي في اليمن، مستمرة وستكلل بالنصر عما قريب.

ووجه وزارتي الدفاع والصحة بتوفير الرعاية الصحية الكاملة لجرحى العملية الإرهابية الغادرة.. مبتهلا إلى الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

وأشار إلى أن تضحيات الشعب لن تذهب سدى وأن محاولة الميليشيا الكهنوتية جر اليمن إلى الماضي البغيض، ستفشل وسيطوي الشعب صفحتها ويقيم دولته الاتحادية.

ودعا رئيس الجمهورية، الجميع إلى التكاتف والتلاحم في مواجهة هذه الميليشيا الإرهابية قائلا " من يتخيل انه سيكون بمنأى عن مشروع الموت الذي تقوده ميليشيا الحوثي- بدعم ايراني -فهو واهم، وعلينا جميعا في الصف الجمهوري ان نعي ذلك جيدا وان نوجه سهامنا نحو هذا العدو".

وشدد على المزيد من اليقظة والاستعداد القتالي لمواجهة أي تحركات معادية من قبل ميليشيا الحوثي، والالتزام بالأوامر والخطط العسكرية بما يحقق النصر ويخفف من الفاتورة الإنسانية.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية