الحكومة توجه بإجراء تحقيق عاجل في جريمة مقتل السنباني ومحاسبة الجناة

وجهت الحكومة اليمنية، اليوم الجمعة، 10 أيلول، 2021، بإجراء تحقيق عاجل في جريمة مقتل الشاب عبدالملك السنباني، أثناء مروره في نقطة عسكرية بمديرية طور الباحة محافظة لحج.

وشدد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، خلال اتصال مع محافظ لحج، على سرعة التحقيق وكشف ملابسات الجريمة أمام الرأي العام وتقديم المسئولين عنها للقضاء، وايقاع أقصى العقوبات بحق الجناة ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأرواح الناس وممتلكاتهم.

واستمع عبدالملك خلال الاتصال من المحافظ إلى تقرير أولي حول ملابسات الجريمة والاجراءات التي تم الشروع فيها وفقاً لتوجيهات رئيس الوزراء للتحقيق وملاحقة الجناة.

وأعرب عن ادانته واستنكاره الشديد لهذه الجريمة ورفض اي إجراءات خارج القانون، واهمية حماية حقوق المدنيين وضمان حرية التنقل دون اي اعتراض او انتهاكات.

وكان رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك قد وجه وزارة الداخلية وبالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة لحج والجهات المختصة، فور وقوع الجريمة بالتحقيق الفوري وملاحقة وضبط الجناة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم العادل والرادع.

وقدم رئيس الوزراء خالص التعازي وعظيم المواساة إلى اسرة وذوي الشاب المغدور عبدالملك السنباني والجالية اليمنية في امريكا وكل زملائه واحبائه.. داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية