رئيس الأركان: العدو الحوثي في أضعف حلقات الهزيمة والانكسار وقريبا سنحتفل بالنصر في صنعاء

أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، أن العدو الحوثي بات في أضعف حلقات الهزيمة والانكسار، وبعزيمة أبطال الجيش ستنتصر اليمن وسنحتفل بذلك في العاصمة صنعاء قريباً.

جاء ذلك خلال زيارته لأبطال المنطقة العسكرية الثالثة في جبهة صرواح غرب محافظة مارب، مطلعاً على أوضاعهم وما يسطرونه من ملاحم بطولية خالدة.

وعقد رئيس الأركان خلال الزيارة اجتماعاً بقيادة المنطقة وقادة الوحدات العسكرية التابعة لها.. مهنئاً قيادة المنطقة ومنتسبيها بقدوم العيد الـ59 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة التي أنهت مرحلة مظلمة من تاريخ شعبنا اليمني.. داعياً جميع اليمنيين إلى إحياء هذه المناسبة العظيمة في كل قرية وعزلة ومدينة.

وأشاد بالتضحيات الكبيرة والبطولات التي يصدرونها في سبيل الدفاع عن الوطن والثوابت والمكتسبات الوطنية، وبدور المنطقة في تنفيذ المهام القتالية والعسكرية المنوطة بها وبدورها المحوري في مقارعة فلول مليشيا الحوثي الكهنوتية الإيرانية وما ألحقته بها من خسائر فادحة في العتاد والأرواح طيلة السنوات الماضية.

وقال إن المنطقة العسكرية الثالثة ترسم من خلال تضحياتها ملامح النصر الكبير على مليشيا الكهنوت الإيرانية.. مؤكداً أن هزيمة المليشيا الإيرانية الإرهابية باتت قريبة وهي اليوم تتعرض لضربات موجعة وخسائر كبيرة في مختلف جبهات القتال، وحث رئيس الأركان، أبطال الجيش الوطني على الاستمرار بنفس الوتيرة في تنفيذ المهام الوطنية الموكلة إليهم.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية