بعد استشهاد 4 من أولاده.. استشهاد أبرز شيوخ "العبدية" فجر اليوم الاثنين

ارتقى الشيخ ناصر السعيدي اليوم الاثنين في مواجهات مع مليشيا الحوثي بمديرية العبدية في محافظة مأرب بعد يومين من استشهاد نجله الرابع أثناء صد أكبر هجوم حوثي على المديرية.

وقالت مصادر ميدانية ان الشيخ السعيدي الذي تعهد بقتال مليشيات الحوثي حتى الموت ارتقى اليوم شهيداً خلال معارك الليلة الماضية في مديرية العبدية، بعد استشهاد أربعة من أبنائه.

وكان الشيخ ناصر السعيدي ودع منذ يومين ابنه الرابع "انس" مؤكدا خلال تصريحات إعلامية انه لن يتواني او يتراجع عن قتال مليشيات الحوثي حتي تحقيق النصر او الشهادة.

وأطلق نشطاء على الشيخ السعيدي، "أبو الشهداء" كونه فقد خلال معارك العبدية المستمرة منذ أسابيع أربعة من اولاده، وهم ‘‘البراء والمنذر ومعاذ وأنس’’، في ظل حصار خانق تفرضه مليشيا الحوثي على المديرية، محاولة اقتحامها.

وكانت قوات الجيش والمقاومة الشعبية، أحبطت مساء الاحد محاولات هجومية لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران في عدة جبهات، جنوب محافظة مأرب، وكبّدتها خسائر فادحة.

وذكرت مصادر ميدانية أن معارك عنيفة دارت بين قوات الجيش والمقاومة من ومليشيا الحوثي من جهة إثر محاولات هجومية للحوثيين في جبهات جنوب مأرب جبل مراد، والعبدية، وحريب.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية