محافظ شبوة يعلن اقتراب معركة الحسم مع المليشيات ويوجه دعوة هامة لأبناء المحافظة

أكد محافظ شبوة محمد صالح عديو، بانه لا خيار أمام المحافظة وأبنائها جميعا إلا شحذ الهمم ورص الصفوف وتوحيد الجهود من أجل خوض معركة الحسم مع هذه المليشيات الحوثية، والانتصار الساحق عليها وتحرير وتطهير أراضي المحافظة من شرورها الكهنوتية الشيطانية وإحباط مشروعها الإيراني التأمري على الأمة .

ودعا أبناء المحافظة بكافة فئاتهم الاجتماعية وتوجهاتهم السياسية والفكرية إلى نبذ الخلافات ورص الصفوف وتضافر جهودهم جميعا وحشد كل الطاقات والإمكانيات من أجل مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية وسرعة إخراجها من أرضي المحافظة وتطهيرها من شرورهم ومن فكرهم العقائدي الضال.

وأوضح المحافظ بن عديو خلال ترؤسه اليوم اجتماعاً للمكتب التنفيذي بالمحافظة الأوضاع التي تعيشها المحافظة حاليا بعد دخول المليشيا الانقلابية مؤخرا لعدد من المناطق في مديريات بيحان الثلاث والمخاطر العديدة التي ستتعرض لها المحافظة والمواطنين فيها في ظل استمرار تواجد هذه المليشيات بالمحافظة.

وناقش المكتب التنفيذي خلال الاجتماع تقرير عن أبرز الأنشطة والمهام التي قامت بها قيادة جامعة شبوة خلال شهري سبتمبر وأكتوبر من هذا العام في إطار الاستعدادات الجارية لتدشين عامها الدراسي الاول هذا العام .

واستعرض الاجتماع تقرير عن الموارد المالية المحصلة في المحافظة خلال الفترة المنصرمة من هذا العام حيث بلغت نسبة التحصيل للموارد المحلية 78% والموارد المشتركة 113% والموارد المركزية 114% .

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية