وصول قوات عسكرية نوعية إلى مأرب والحكومة تؤكد أنها ستغير موازين المعركة وتبشر بالمفاجئآت(تفاصيل)
أعلنت الحكومة اليمنية، مساء اليوم الثلاثاء، وصول قوة عسكرية نوعية إلى محافظة مأرب.

وقال وزير الإعلام معمر الإرياني، إن وزارة الدفاع دفعت بتعزيزات عسكرية إلى مأرب، عقب الاستنزاف الذي تعرضت له المليشيات الحوثية خلال المعارك الدائرة مع القوات الحكومية.

وأضاف الإرياني، في سلسلة تغريدات على تويتر: تعزيز جبهات محافظة مأرب بوحدات نوعية بعد الاستنزاف الذي تعرضت له مليشيا الحوثي الارهابية في المعارك الدائرة هناك خلال الأشهر الماضية، كفيل بتغيير موازين المعركة لصالح ابطال الجيش والمقاومة والقبائل، وكسر المشروع الايراني والانتفاشة الحوثية، وتحويل مسار العمليات العسكرية.

وأشار إلى أن وصول "كتيبة شهداء مأرب" المدربة تدريبا عاليا والمجهزة بالاسلحة والعتاد العسكري الى مدينة مارب الصامدة، للانخراط في جبهات القتال لجانب الجيش الوطني والمقاومة، يأتي في ظل استمرار تصعيد مليشيا الحوثي المدعومة من ايران، وتصاعد هجماتها الارهابية على الأعيان المدنية والمدنيين.

موضحا أن الكتيبة احدى كتائب الوية قوات اليمن التي عملت الحكومة ممثلة بوزارة الدفاع بتوجيه واشراف من القيادة العسكرية العليا ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي على تشكيلها وهيكلتها وتنظيمها ضمن القوات العسكرية،بدعم تدريبي ولوجستي من قيادة التحالف بقيادةالأشقاء في السعودية،وستصل المزيد من التعزيزات.

وثمن، الإرياني، الدعم المتواصل واللامحدود الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في السعودية لليمن في معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب، ونطمئن أبناء شعبنا اليمني الصامد والصابر بأن ساعة الخلاص من مليشيا الحوثي قد اقتربت، وأن الايام القادمة حبلى بالتطورات والمفاجآت الموجعة لاذيال طهران.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية