بالتزامن مع اشتداد المعارك.. وزيري الدفاع والأعلام يتفقدان المواقع الأمامية لقوات الجيش في المنطقة الـ7

تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، ووزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، الأربعاء، أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في المنطقة العسكرية السابعة، واطّلعا على سير العمليات القتالية التي يخوضها الأبطال ضد مليشيا الحوثي الإيرانية بحسب موقع الجيش "سبتمبر نت".

وخلال زيارة وزير الدفاع المقدشي ووزير الاعلام الارياني للخطوط الأمامية لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية التقيا بقادة الوحدات والقيادات الميدانية المرابطة في الجبهات.. معبرين عن الفخر والاعتزاز العالي بالبطولات الوطنية النادرة التي يخلدها المقاتلون دفاعاً عن مبادئ واهداف الثورة والجمهورية والمكتسبات والثوابت الوطنية.

وأشاد المقدشي والارياني، بالروح المعنوية والوطنية العالية والمهارات القتالية التي يتمتع بها الأبطال مسطرين أروع ملاحم النضال والفداء التي سيخلدها التاريخ في أنصع صفحاته.

وأشار وزير الدفاع إلى أن الأمة العربية تخوض اليوم معركة قادسية جديدة على أرض اليمن، وأن القوات المسلحة والمقاومة الشعبية وبدعم من التحالف العربي بقيادة السعودية تمثل اليوم المشروع العربي في وجه مخططات التوسع الفارسية والاطماع الاحتلالية.

بدوره قال وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني “ان الشعب اليمني يعقد الآمال على جيشه ومقاومته وقيادته لتلبية تطلعاته بالخلاص من العصابة الحوثية المارقة التي أسرفت في قتل اليمنيين وارتكبت أبشع الجرائم والانتهاكات بحقهم”.

واثنى الجميع على جهود ومواقف الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندتهم الدائمة للعمليات العسكرية ووقفتهم الأخوية الى جانب الشعب اليمني وحكومته لاستعادة دولته وسلامته وسيادته وقطع الأذرع الإيرانية المتربصة بأمن اليمن ومواجهة أطماع فرض الهيمنة على المنطقة وتهديد المصالح الحيوية العالمية.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية