تعز.. المعركة مستمرة

تحركت جبهة الساحل وحققت القوات فيها انتصارات مهمة حتى الآن، وقد تحركت قبلها واثناءها وبعدها جبهات تعز وحققت تقدمات وانتصارات كبيرة، فلا يعني تحرك جبهة هنا أو هناك أن بقية جبهات المواجهة في تعز والمنتشرة بشكل دائري على المحافظة المحررة إلا من بعض المديريات، متوقفة كما يتوهم البعض.

وللعلم فإن الأعمال القتالية في جبهات تعز العز لا تهدأ أو تتوقف إلا كاستراحة محارب بين كل مرحلة وأخرى، او لإعادة الترتيب القتالي واستكمال التجهيزات والنقص، وإعادة الجاهزية القتالية والفنية العالية، ويخوض الجيش الوطني وابطاله معركتهم المصيرية مع مليشيا البغي والإجرام الحوثية الإيرانية المتمردة بشكل دائم دون انقطاع ليلاً او نهاراً وفي كل الظروف والأحوال.

في كل الجبهات يقوم الابطال بأعمال القتال المختلفة من الدفاع النشط والحراسة والرباط في كافة الجبهات مع التحول للهجوم الشرس عند توفر ظروف الموقف العسكري المناسبة ومتطلبات المعركة الهجومية لتنفيذ المهام بنجاح .

كما يقوم الابطال بالعمليات النوعية وبأعمال الإغارة أو الاستهداف الناري المنظم، والتدمير للأهداف العسكرية المعادية مادية وبشرية، واسكات النيران المعادية بشكل دائم .

ما يمكن تأكيده اليوم وكل يوم أنه لا حسابات سياسية أو غيرها من الثرثرات كما يروج البعض ولا مزايدات او تحسسات ولا هدف أغلى وأعلى من مصلحة أبناء تعز جميعا، ومصلحة المعركة ضد المليشيات واستكمال التحرير والتطهير وكسر الحصار الجائر، فقط ما يتحكم بالقرار هو حسابات الموقف العسكري وما تستدعيه الضرورة العسكرية والميدانية من متطلبات، فنحن عسكريون أولاً وأخيراً نؤدي واجبنا الديني والدستوري والقانوني والأخلاقي والوطني والمهني نحو وطننا وابناء شعبنا، ونقوم بمهامنا وواجباتنا وفقا للدستور والقانون وتوجيهات القيادة العسكرية الشرعية العليا .

في المجمل فإن كل شبر من ثرى ارضنا الطاهر المبارك يتم استعادته فهو نصر استراتيجي بالنسبة لنا، وكل مواطن يتم تحريره من ربقة المليشيات الحوثية المعتدية وتخليصه من انتهاكاتها لحقوقه وكرامته فهو هدف استراتيجي نسعى لتحقيقه بكل السبل والوسائل والامكانيات المتاحة وبكل قوة واقتدار وبكل شجاعة وحنكة ورباطة جأش وبكل  تفاني وإخلاص في أداء الواجب وتنفيذ المهام الموكلة بنجاح .

تحية لتعز ارضاً وانساناً ومدرسةً لازالت تعلم الأجيال النضال المبني على الحق في التحرر ورفض ما سوى ذلك من مشاريع ..

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية