صحفي يصف وزير الشباب بـ"الوطني" الذي دخل التاريخ من أوسع أبوابه مرتين

وصف الصحافي المعروف علي منصور مقراط وزير الشباب والرياضة بالرجل الوطني الذي دخل التاريخ من أوسع أبوابه مرتين.

وقال مقراط ان وزير الشباب في الحكومة الشرعية نايف البكري دخل التاريخ من أوسع ابوابه مرتين "الأولى يوم صمد خمسة أشهر خلال حصار الحوثيين لمدينة عدن الاستراتيجية وقاد مقاومة الدفاع عنها حتى التحرير والنصر المؤزر، في الوقت الذي هرب فيه كل مسؤولي الدولة والقيادات العسكرية تاركين أبناء المدينة يواجهون الموت والمصير المجهول، والدخول الثاني في تاريخ اليمن القديم والحديث والمعاصر ليلة الاثنين 13ديسمبر 2021 يوم فاز منتخبنا اليمني للناشئين ببطولة غرب آسيا وهي المرة الاولى منذ عرفت اليمن جنوبه وشماله".

وقال رئيس صحيفة الجيش علي مقراط : تحقق هذا الحدث المعجزة في عهد وزير الشباب والرياضة المناضل الوطني الحقيقي الجسور نائف صالح البكري حفظه الله ورعاه

وتابع قائلا : كم ظلمنا هذه الشخصية المحورية المثيرة للجدل التي قدمت علامة مضيئة للتاريخ والأجيال جيلا بعد جيل وقدمت اليمن إلى العالم بواسطه الرياضة وهي حمامة سلام وتنافس وابداع. أنه رجل الحرب والسلام ، ومع ذلك سيستمر ظلم الرجل وتوجيه له المزيد من تهم الخيانة والعمالة وو..الخ من ناس سطحيين لم يقدموا 1% مما صنعه البكري .

واختتم مقراط: ألف مبروك لليمن وقبلة حب واعتزاز على رأس نائف البكري والشيخ أحمد العيسي والجهاز الفني والإداري لمنتخب الناشئين ولكل لاعب بطل عانق الذهب من حارس المرمى إلى المهاجم راس حربه. ليس لدي ما اصف فيه التعبير عن فرحتي ، وسنظل نتحدث ونكتب عن هذا الحدث حتى نلاقي ربنا.

 

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية