خرافة الولاية وادعاءات الحوثيين
بحثا مستجدات الأوضاع وعلى رأسها الملف "الاقتصادي".. رئيس الوزراء يلتقي نائب وزير الدفاع السعودي

بحث رئيس الحكومة، معين عبد الملك مع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب وزير الدفاع السعودي، "مستجدات الأوضاع" في بلاده.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة علاقات التعاون المشترك، ومستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية في مختلف المجالات، وفي مقدمتها المعركة المصيرية ضد مشروع ايران الدموي في اليمن، وتوحيد الجهود والصف الوطني للانتصار في هذه المعركة الوجودية، والمضي في استكمال تنفيذ اتفاق الرياض.. وتم التأكيد على تعزيز التنسيق لإسناد المعركة في اطار الدعم الاخوي المستمر من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية وفقا لوكالة الانباء اليمنية "سبأ".

واستعرض الجانبان، الوضع الاقتصادي في اليمن والإصلاحات التي تنفذها الحكومة وجوانب الدعم والاحتياجات المطلوبة، على المدى العاجل لتحقيق الاستقرار النقدي وضبط أسعار صرف العملة الوطنية.

بدوره، أكد نائب وزير الدفاع السعودي خلال اللقاء التزام التحالف بقيادة المملكة بدعم الحكومة والشعب اليمني ودفع كل الجهود للتوصل إلى حل سياسي في اليمن مبني على المرجعيات الثلاث.. مجددا موقف المملكة الدائم في دعم الحكومة اليمنية لمواجهة تمرد وانقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، والحفاظ على وحدة اليمن وأمنه واستقراره.

وكان الأمير خالد بن سلمان، قال في تغريدة على تويتر: "التقيت أخي دولة رئيس مجلس الوزراء باليمن وبحثنا خلال اللقاء مستجدات الأوضاع في اليمن".

وأضاف: "أكدت له حرص التحالف بقيادة المملكة على دعم الحكومة والشعب اليمني، ودفع كل الجهود للتوصل إلى حلٍّ سياسي في اليمن يلبي تطلعات الشعب اليمني الشقيق ويحافظ على أمنه واستقراره".

 

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.