في إطار مخطط خطير يستهدف شبوة.. عمار صالح يصل بشكل مفاجئ إلى منشاة بلحاف

كشف قيادي جنوبي عن وصول عمار محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس الراحل "صالح" وشقيق طارق بصورة مفاجئة الى منشاة بلحاف الغازية بمحافظة شبوة.

وقال القيادي السابق في المقاومة الجنوبية عادل الحسني في تغريدة له على تويتر ان عمار صالح وصل إلى منشأة بلحاف بتوجيهات من أبو راشد الاماراتي لقيادات قوات العمالة التي توجهت الى شبوة.

وأضاف الحسني في تغريدته التي رصدها "يني يمن" نقلا عن مصادر في قيادات كتائب العمالقة "أن المهمة والتعليمات أوكلها ابو راشد الإماراتي في توجيه وأوامر ألوية العمالقة التي ستتواجد في شبوة إلى العميد عمار صالح!"

ويأتي وصول عمار صالح الذي كان يشغل منصب وكيل جهاز الامن القومي أثناء فترة حكم عمه "صالح" بشكل مفاجئ الى منشأة بلحاف - وهو من أخطر الشخصيات التي لها علاقة بالجماعات الإرهابية والاجرامية في تنظيمي القاعدة وداعش- تزامنا مع توجه قوات من ألوية العمالقة صوب شبوة.  

ويرى مراقبون للمشهد اليمني ان وصول عمار صالح الى بلحاف في هذا التوقيت يأتي في إطار تنفيذ مخطط فوضى في محافظة شبوة سيشرف عليه هو بالتنسيق مع ضباط اماراتيين في إطار مخطط شامل تنفذه مليشيات المجلس الانتقالي بدعم إماراتي وبإشراف من قائد القوة الإمارتية بعدن خاصة وان الامارات سبق وقامت بإدخال عدد كبير من مليشيات طارق الى منشاة بلحاف في وقت سابق.

 

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية