بالصور.. ضبط شحنة طائرات مسيرة كانت في طريقها للحوثين بتصريح من قيادي كبير في الانتقالي

تمكنت إحدى النقاط، المتمركزة على طريق عدن لحج في محافظة لحج، من العثور على شحنة طائرات مسيرة وأجهزة اتصالات كانت في طريقها الى مليشيات الحوثي.

وقالت مصادر مطلعة ان الشحنة التي كانت في طريقها للحوثيين حملت تصريح من أحد القيادات العسكرية البارزة في ما يسمى بـ المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات.

وجاء في تغريدة لرئيس المركز الإعلامي بمحافظة لحج، عبدالله خليدي، على حسابه بتويتر يوم الثلاثاء، إن ‘‘إحدى النقاط الأمنية التي تدار من قبل الأخوة السلفيين، عثروا على شحنة كانت تقل أجهزة اتصالات متطورة مع طيران مسير مع أجهزه تشويش’’.

وأوضح خليدي أن شحنة الطائرات، كانت ‘‘قادمة من عدن بتصريح من مدير أمن لحج صالح السيد وكانت في طريقها إلى مناطق سيطرة الحوثيين في البيضاء’’.

ولم تكن هذه أول شحنة تتورط فيها قيادات أمنية، تابعة لما يسمى بـ المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات حيث تمكنت الأجهزة الأمنية في منطقة بئر علي بمحافظة شبوة الأسبوع الماضي، من ضبط شحنة طائرات مسيرة قادمة من مطار الريان بمحافظة حضرموت وكانت في طريقها إلى ميناء بالحاف، الخاضعة لسيطرة الامارات.

وذكرت المصادر حينها ان الشحنة تم ضبطها على متن شاحنة تحمل تصريح عبور بأدوية، بعد أن تلقت بلاغاً بالسماح للشاحنة بالمرور وأنها محملة بالأدوية وعند تفتيشها تبين إنها محملة بالطائرات المسيرة.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية