بينهم أطفال.. وفاة وإصابة 8 اشخاص من اسرة واحدة في حريق شب بمخيم الجفينة بمحافظة مارب

التهم حريق هائل سكن إحدى الاسر النازحة في مخيم الجفينة للنازحين في محافظة مارب شرق البلاد.

واكدت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في مأرب وفاة ثلاثة أطفال وإصابة خمسة آخرين جميعهم من أسرة واحدة، جراء حريق شب في مخيم "الجفينة" الذي يعد أكبر مخيمات النازحين في محافظة مارب.

وأضافت الوحدة التنفيذية، اليوم الجمعة، إن ثلاثة أطفال لقوا حتفهم وأصيب ثلاثة آخرين بجوار والدهم ووالدتهم بحروق بالغة جراء حريق شب في منزلهم بمخيم الجفينة للنازحين (جنوب المدينة).

وأكدت الوحدة أن المصابين من اسرة أمين الدحمسي من أبناء المحويت مديرية بني سعد ويعانون من حروق عميقة ولا يزالون مع ابويهم يتلقون العلاجات في مشافي مدينة مأرب.

وأرفقت الوحدة التنفيذية تغريدتها على "تويتر" بصور تظهر آثار الحريق المروع الذي التهم أثاث ومسكن الأسرة النازحة في المخيم الواقع على الضواحي الجنوبية لمدينة مارب.

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض مخيم "الجفينة" للحريق، حيث توفي طفل وأصيب ستة أشخاص آخرين، جراء حريق اندلع في المخيم ذاته، مطلع شهر ابريل الماضي.

ويعد مخيم "الجفينة" أكبر مخيمات النزوح في اليمن، حيث يضم ما لا يقل عن 8863 أسرة هجرتها ميليشيا الحوثي من منازلها في مناطق مختلفة من البلاد التي تشهد حرباً دامية للسنة السابعة.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية