من الخطوط الامامية بمارب.. رئيس هيئة الأركان يبشر الشعب اليمني: الأيام القادمة تحمل الكثير من الأخبار السارة

بشر تفقد ‏رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزير عموم الشعب اليمني بان "الأيام القادمة ستحمل اخبارا سارة".

جاء ذلك خلال تفقد ‏رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزير، ومعه قائد قوات الدعم والاسناد للتحالف العربي اللواء الركن يوسف خير الله الشهراني، اليوم الثلاثاء، أوضاع مقاتلي الجيش اليمني والقبائل في الجبهات الجنوبية بمحافظة مارب، وسط تقدم متسارع لقوات الجيش والعمالقة.

وأشاد بن عزيز بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش والمقاومة خلال اليومين الماضيين وما ألحقوه من خسائر في صفوف مليشيا إيران الحوثية في العدة والعتاد والأرواح.

وحيا بن عزيز، الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلين في مختلف جبهات القتال.

وبارك الالتفاف الشعبي والجماهيري حول القوات المسلحة في المعركة الوطنية المقدسة، و أن الموقف الشعبي القوي هو ما سيجعل المعركة مستمرة حتى تطهير البلاد من رجس المليشيا الايرانية الإرهابية.

وقال بن عزيز وفقا لما نشره المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليوم الثلاثاء على حسابه بتويتر "إن قوات الجيش وألوية العمالقة وأبطال المقاومة ورجال القبائل يحققون انتصارات كبيرة في مختلف جبهات القتال جنوب مارب".

وأشار إلى أن العمليات العسكرية تسير وفق الخطط المرسومة، وأن المليشيا الحوثية الإيرانية تعيش حالة انهيار كامل.

ولفت إلى أن الأيام القادمة تحمل الكثير من الأخبار السارة للشعب اليمني.

وثمن بن صغير الدعم الكبير والحاسم للأشقاء في قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والذي له دوراً حاسماً فيما تحقق وما سيتحقق من انتصارات وهزيمة لمشروع الإيراني في اليمن والمنطقة عموماً.

 

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية