أبناء الجوف يؤكدون موقفهم الثابت في دعم وإسناد المعركة الوطنية
أكد أبناء محافظة الجوف، موقفهم الثابت في دعم واسناد الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية البواسل في معركتهم الوطنية ضد مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وشدد أبناء الجوف، خلال لقاء موسع عقد في مدينة مأرب، على ضرورة توحيد الجمهود لدعم واسناد المعركة الوطنية والبدء بعملية تحرير محافظتهم من سيطرة مليشيات إيران.

مطالبين القيادة السياسية وقيادة التحالف العربي لدعم الجيش والمقاومة أبناء قبائل محافظة الجوف للبدء بعملية التحرير الشاملة واستعادة كافة مديريات محافظة الجوف من سيطرة الانقلابيين

واستنكر اللقاء الحملات المسيئة لمحافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي الذي يمثل جميع ابناء المحافظة ويعد رمزا من رموزها ..مشيدا بتضحيات كافة ابناء قبائل محافظة الجوف ودورهم في معركة الجمهورية واستعادة الدولة اليمنية وتحرير كامل تراب الوطن من سيطرة مليشيات ايران.

وبارك أبناء محافظة الجوف في بيانهم الانتصارات الكبيرة التي تحققها قوات الجيش والوطني والوية العمالقة في جبهات محافظتي شبوة ومأرب ...مجددين تأكيد موقفهم الثابت في دعم ومساندة ابطال الجيش والمقاومة في مواجهة المليشيات الباغية في كافة المحافظات اليمنية .

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية