وجه رسالة هامة للآباء والأمهات في صنعاء.. قائد قوات التحالف العربي: مأرب قلعة الصمود العصية وتلاحم أهل اليمن هو أساس القوة وعنوان النصر

أكد قائد القوات المشتركة، الفريق الأول الركن مطلق بن سالم الأزيمع أن محافظة مأرب مثلت قلعة الصمود العصية أمام همجية مليشيات الحوثي مشيداً في الوقت ذاته بتضحيات الجيش الوطني والمقاومة وقبائل مأرب الذين حققوا ما وعد به محافظها العربي الأصيل (سلطان العرادة).

وعبر قائد القوات المشتركة عن اعجابه بما قدمته ألوية العمالقة، وكذلك أهالي شبوة الكرام الذين تظافرت جهودهم مع أشقائهم لتطهير شبوة من رجس الحاقدين وعار المتخاذلين.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده قائد القوات المشتركة، الفريق الأول الركن مطلق بن سالم الأزيمع، السبت، بالقيادات الميدانية وقيادات التحالف.

وقدم الشكر والتقدير لكافة قوات التحالف، المساندة للجيش اليمني وللشعب اليمني الرافض لتحكم الميليشيات المدعومة من إيران قبضتها على اليمن وأهله.

وأوضح الفريق الأزيمع في الاجتماع أن أساس القوة وعنوان النصر هو تلاحم أهل اليمن، وأن استمرار هذا التلاحم والتضامن وحشد الطاقات قد بدأ في مأرب ثم ثنّى بشبوة، وثلّث بـ"حرية اليمن السعيد" قائلاً : "إننا نتطلع إلى ترك المصالح الضيّقة والمنافع الذاتية، إكراما للشهداء ولمستقبل اليمن السعيد".

ووجه قائد القوات المشتركة رسالة خاصة للآباء والأمهات في صنعاء وصعدة وعمران وذمار وكل المناطق التي تقع تحت سيطرة الحوثي وميليشيا الإرهاب والموت والدمار، مناشداً إياهم بأن لا يرسلوا فلذات أكبادهم إلى محارق الموت، وأن لا يسلموهم لمن لا عقل ولا دين ولا فكر ولا تاريخ ولا مستقبل لهم.

وبين أن التحالف لا يزال يؤكد أن ميناء الحديدة في ظاهره يستقبل المواد والبضائع الإنسانية والمدنية، ولكن حقيقته استقبال الأسلحة وآلة التدمير الإيرانية من صواريخ وطائرات انتحارية، وأنه منطلق الزوارق المفخخة، وكذلك للقرصنة، مؤكداً استمرار جهود قيادة القوات المشتركة وحلفائها بدعم الجيش الوطني ودعم وإسناد ألوية اليمن السعيد وألوية العمالقة لإعادة الشرعية اليمنية.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية