ثورة ٢٦ سبتمبر واعلان قيام الجمهورية

في مشهد صادم ومروع.. العثور على جثة طفل في مكب للنفايات في إب

عُثر على جثة طفل متفحمة في مكب نفايات بمحافظة إب الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي وسط البلاد.

وقالت مصادر محلية إن طفلا من أسرة بيت الوصابي، يبلغ من العمر ست سنوات، كان مع شقيقه في مهمة جمع كراتين وحطب لأسرتهم، نتيجة أزمة الغاز المنزلي التي تشهدها المحافظة وحولت حياة المواطنين إلى جحيم.

وبحسب المصادر، فإن أحد الطفلين اختفى أثناء ذلك عند مقلب النفايات بمنطقة "السحول" شمالي مدينة إب، ليقوم عامل يسوق "جرافة" بدفنه في مقلب القمامة دون علم، قبل أن يُحرق النفايات بعد ذلك والطفل مدفون فيها.

وأشارت المصادر إلى أن الأسرة ظلت تبحث عن الطفل، ليتم بعد ذلك طلب "جرافة" والبحث عنه في مكان المكب، كونها آخر منطقة وصل إليها بحسب شقيقه.. مؤكدة أن الطفل عثر عليه، في مكب النفايات وتم إخراجه كـ "جثة" متفحمة، في مشهد صادم ومروع.

وأفاد شهود عيان أنه تم وضع شروط على إدارة المقلب والتي تتبع صندوق النظافة والتحسين الخاضع لمليشيا الحوثي، بأن يتم نقل الطفل إلى الثلاجة وعرضه على طبيب شرعي، حيث كانت إدارة المقلب متيقنة أن الطفل غير موجود، وبعد أن ظهر جثمانه، طالبت بدفنه، ومارست ضغوطاً لإغلاق القضية.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.