خروقات مليشيات الحوثي تتواصل والجيش يرصد 71 خرقاً جديدا يوم الخميس

تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، خروقاتها للهدنة الأممية في مختلف جبهات القتال، بمحافظات الحديدة وتعز وحجة وصعدة والجوف ومارب.

‏وقال الجيش الوطني، في بيان أن قواته رصدت 71 خرقاً للهدنة ارتكبتها مليشيا الحوثي، أمس الخميس، 24 منها في محوري البرح وحيس، و19 في جبهات حجة و12 في الجبهات الجنوبية والغربية والشمالية الغربية لمارب، و8 خروقات في جبهات محور تعز، و7 في جبهات الجوف، وخرقاً واحداً في جبهة كتاف بصعدة.

‏وأوضح البيان الذي نشره المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن المليشيا الحوثية مستمرة في إطلاق النار من سلاح المدفعية والعيارات المختلفة على مواقع قوات الجيش في كافة الجبهات، وكذا استهداف متكرر لأعيان مدنية شرق حيس وفي مديرية مقبنة غرب تعز، بالأسلحة الرشاشة.

‏وأشار البيان، إلى أن المليشيا الحوثية استهدفت عددًا من المواقع العسكرية بالطائرات المسيّرة المفخخة، وتسببت إحدى هذه الهجمات بإعطاب سيارة إسعاف تابعة لقوات الجيش في جبهة الجدافر شرق مدينة الحزم بالجوف.

‏كما استمرّت المليشيا الحوثية في بناء التحصينات وحشد التعزيزات إلى عدّة جبهات في مارب وإلى مواقع في محور حيس بالحديدة، بالتزامن مع تحليق مكثّف للطيران الاستطلاعي المسيّر.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية