رئيس الأركان يتوعد المليشيات.. "سندخل صنعاء حرباً أو سلماً"

توعد رئيس هيئة الأركان العامة بالجيش الوطني، الجمعة، مليشيات الحوثي بدخول العاصمة اليمنية صنعاء، مؤكداً أن السلام لن يتحقق مع جماعة الحوثي.

وقال رئيس الأركان الفريق الركن صغير بن عزيز، خلال أمسية أقامتها هيئة الاسناد اللوجستي لدوائرها المختلفة في الجيش الوطني: "نحن مع السلام، ونمد أيدينا للسلام، ولكن لن يتحقق السلام مع هذه الفئة الضالة إلا بالقوة، فلدينا تجارب ماضية مريرة معها، وسندخل صنعاء حرباً أو سلماً".

وشدد رئيس الأركان على أهمّية الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الوطنية بكل قوة وعزم لإيصال البلد إلى بر الأمان وتحقيق النصر على الفئة الباغية الإرهابية المدعومة من إيران.

وأضاف رئيس الأركان: "اليوم لا مناطقية بيننا، كلنا تحت مضلة اليمن الكبير حتى التخلص من المليشيا الانقلابية المشؤومة، وعلينا أن ننظر إلى الأمام وننسى الماضي ومآسيه، ولا نتذكر من الماضي إلا ما يخدم المستقبل ويخدم أمن واستقراره الوطن وتنميته".

وأكد أن قوات الجيش "خسرت عدد من الشهداء والجرحى خلال الهدنة الأممية التي انطلقت مطلع الشهر الجاري ولم تلتزم بها مليشيا الحوثي الكهنوتية المدعومة من إيران" وفقا لما نشره المركز الإعلامي للقوات المسلحة على موقع تويتر.

من جانبه، أكد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، أن الهيئة ودوائرها لا تألو جهداً في خدمة المقاتلين في كافة المناطق العسكرية ومواكبة احتياجات المعركة.. مشيداً بجهود كافة منتسبي الهيئة ودوائرها.. مطالباً إياهم ببذل المزيد من الإنجازات واستكمال الخطط والبرامج والاهداف لواكبة المعركة الوطنية بكل الوسائل المتاحة.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية