الفريق الركن بن عزيز يتفقد ابطال الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الثالثة

أكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، أن المليشيا الحوثية تثبت كل يوم أنها لا يمكن أن تعيش إلا وسط الحروب والدمار، والمتاجرة بدماء اليمنيين تنفيذا لأجندة إيران.

جاء ذلك خلال تفقده لأحوال المقاتلين من أبطال الجيش الوطني، والمقاومة الشعبية في المنطقة العسكرية الثالثة حيث أشاد بصمود منتسبي المنطقة العسكرية الثالثة في مختلف الجبهات.. مثمنا تضحياتهم في معركة الدفاع عن الجمهورية، والهوية العربية.. مؤكدا أن تلك التضحيات ستتوج بالنصر المبين على قوى الشر.

وحث الفريق بن عزيز الأبطال على المزيد من اليقظة، وشحذ الهمم، والاستعداد للمعركة الفاصلة، التي سينتصر فيها اليمنيون، ويحررون عاصمتهم الحبيبة صنعاء، من قبضة المليشيا الكهنوتية.

وقال " إن طريق النصر وتحقيق الأهداف في المجتمعات يبدأ عندما يدرك كل فرد واجباته ومسؤولياته ويؤديها مستشعراً للأمانة الملقاة على عاتقه، ويستحث الخطى ويشحذ العزائم والهمم".. محذراً من ثقافة التبرير للأخطاء والتقصير في الأعمال.

وثمن رئيس هيئة الأركان العامة، جهود التحالف العربي لدعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، المساندة لليمنيين في مختلف المجالات.. مؤكدا أن التاريخ سيسجل هذا الموقف العروبي في أنصع صفحاته.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية