تجاوزت الخروقات الحوثية 600 خرقاً.. قائد محور مران يكشف عن معلومة "سرية" بشأن جثة الهالك حسين الحوثي

تواصل مليشيات الحوثي الإرهابية خرقها للهدنة الأممية في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة صعدة.

وقال قائد محور مران بمحافظة صعدة اللواء الركن عبدالكريم السدعي أن ميليشيات الحوثي تواصل خرق الهدنة مؤكدا أن قوات الجيش سجلت أكثر من 600 عملية عدائية من قبل المليشيات.

وأضاف السدعي أنه برغم الاعتداءات الحوثية إلا أن جنود ألوية اليمن السعيد يواصلون الصمود في المليشيات.

وكان قائد محور مران قائد لواء العروبة بمحافظة صعدة، اللواء الركن عبدالكريم السدعي، كشف في وقت عن معلومة -وصفها بالسرية- بينه وبين شيخ من مشايخ العلم، بشأن الهالك حسين بدر الدين الحوثي.

جاء ذلك خلال كلمة عيدية ألقاها لمنتسبي المحور، هنأ فيها قيادات الدولة ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة عيد الفطر المبارك. كما هنأ جميع الأبطال في جبهات وميادين الشرف والبطولة بهذه المناسبة وبتوحيد الصف.

وقال اللواء السدعي، إن شيخ من أهل السنة -لم يسميه- تواصل معه حين كان يتواجد في إحدى المدارس بوجود ضباط وطلب منه تنفيذ عملية عسكرية فدائية -إذا يستطيع- بأخذ جثة الهالك حسين الحوثي من قبرة وتوزيعها، وهو الأمر الذي اعتبره ذلك الشيخ أكبر انتصار للدين.

وأكد قائد محور مران، أنه نفذ العملية بتعاون مواطنين من داخل صعدة من عقر الحوثيين، وتم إخراجها وتوزيع بكل وادي قطعة منها، بعلم بعض القيادات السعودية الذي قال إنها شاركتهم بالدم.

كما ترحم على الشهداء الفدائيين الذين استشهدوا من بعد العملية، وداعيا المولى عز وجل أن يحفظ من هم على قيد الحياة من الأبطال الـ 16 فرداً الذين نفذوا المهمة.

إلى ذلك، تحدث اللواء السدعي، في كلمته العيدية، عن عمليات عسكرية في جبهة مران، والتي قال إنها كانت تعتبر لدى الكثيرين بأنها أصعب جبهة، بينما أكدت ضعف الميليشيات الحوثية الإيرانية التي تهاوت أمام ضربات وهجمات أبطال لواء العروبة.

ودعا اللواء السدعي، القيادة السياسية والتحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، إلى اتخاذ قرار الحسم العسكري، كون الميليشيات الحوثية لا تؤمن بالسلام إطلاقا.

كما ثمن قائد محور مران، دور محافظ المحافظة ومشايخها والقوات الجنوبية والألوية المرابطة في صعدة، بدعم وإسناد لواء العروبة في عملياته العسكرية البطولية بجبهة مران.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية