نائب الرئيس السابق علي محسن يسلم العهدة الخاصة به والدفاع تشيد بالخطوة وتدعو للاحتذاء بها(صور)

تسلم رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الأحد، عهدة الفريق أول ركن علي محسن صالح نائب رئيس الجمهورية السابق، من سيارات واطقم ومعدات .

وأكد الفريق بن عزيز، خلال عملية الاستلام أن هذه الخطوة التي حرص النائب السابق على تجسيدها تحتّم على كل القادة والمسؤولين الاحتذاء بها في الحرص على المال العام.

لافتاً إلى أن المال العام ملك الجميع وليس ملك أحد، ويجب أن يُحتذى به، وأن يكون قدوه لنا جميعاً في الحفاظ على المال العام .

وبحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة، فقد عبر رئيس الأركان عن شكره للنائب السابق الفريق علي محسن صالح على هذا المثال الحسن الذي سيقتدي به كل الحريصين على مصلحة اليمن .. موجهاً هيئات ودوائر وزارة الدفاع المختصة بحصر واستلام العهد، ليتم التصرف بها وفق توجيهات القيادة العليا بما يخدم المؤسسة العسكرية.

حضر عملية الاستلام رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، وكبير خبراء العمليات المشتركة اللواء الركن عبدالعزيز الشميري، ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، ومدير دائرة الامن العسكري العميد الركن عبدالله اليمني ،ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين العميد علي القادري.






أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية