الخدمة المدنية تعلن إنجاز العلاوات المالية وضمها الى الموازنة العامة للدولة

أعلنت وزارة الخدمة المدنية إنجاز  العلاوات المالية لأعوام 2014- 2020م مع وزارة المالية وفق القواعد والاسس والإجراءات التنفيذية المنظمة لذلك، وضمها الى الموازنة العامة للدولة 2022م.

جاء ذلك خلال زيارة نفذها رئيس الوزراء الى ديوان وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، بالعاصمة المؤقتة عدن، للاطلاع على المهام التي تضطلع بها الوزارة لمراقبة سير الدوام والانضباط الوظيفي عقب اجازة عيد الفطر المبارك في الجهاز الإداري للدولة.

وكان رئيس الوزراء قد اطلع على ما أنجزته الوزارة لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بإطلاق العلاوات السنوية لموظفي الدولة لكافة وحدات الخدمة العامة على المستويين المركزي والمحلي والوحدات المؤجلة.

وأكد رئيس الوزراء على أهمية عمل الوزارة وارتباطها بمختلف مؤسسات الدولة، وما يتطلبه ذلك من تحديث العمل وتنفيذ الإصلاحات الإدارية الهيكلية الواردة في البرنامج العام للحكومة، وبما يعالج الاختلالات القائمة في الوظيفة العامة.

مشدد على دعم الحكومة وبتوجيهات مجلس القيادة الرئاسي لدور وزارة الخدمة المدنية النوعي في تطبيق القوانين والنظم واللوائح الإدارية، واستعادة الدور الوظيفي المهني لها بما في ذلك مواجهة الاختلالات الوظيفية أينما وجدت.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية