الجيش الوطني: استشهاد وإصابة 6 جنود خلال 80 خرقاً لمليشيا الحوثية

أكد الجيش الوطني استشهاد واصابة 6 من جنوده في خروقات جديدة للهدنة الأممية المعلنة من قبل مليشيات الحوثي الإرهابية في مختلف الجبهات.

وقال الجيش الوطني في بيان له اليوم الثلاثاء أن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، ارتكبت يوم أمس الاثنين، 80 خرقاً للهدنة الأممية في مختلف الجبهات، في ظل التزام قوات الجيش بوقف إطلاق النار تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

واضاف البيان الذي نشره المركز الإعلامي للقوات المسلحة ان الخروقات الحوثية "توزّعت بين 28 خرقًا جديدًا بمحور حيس جنوب الحديدة، و22 خرقاً في جبهات محور تعز، و11 خرقًا في محور البرح- غرب تعز، و9 خروقات شمال وغرب وجنوب مارب، و8 خروقات في جبهات محافظة حجة، وخرقان في جبهة مريس بمحور الضالع".

وأشار إلى أن الخروقات الحوثية "تنوّعت بين استهداف مواقع الجيش بصواريخ الكاتيوشا منها 5 صواريخ على مواقع عسكرية جنوب مارب، إضافة إلى إطلاق نار المباشر بالمدفعية والعيارات المختلف وبالطائرات المسيّرة المفخخة. ونتج عنها استشهاد أحد أبطال الجيش الوطني وإصابة 5 آخرين في مختلف الجبهات".

كما واصلت المليشيا الحوثية طوال ساعات الاثنين حشد التعزيزات البشرية والعتاد القتالي واستحداث مرابض مدفعية وعيارات في عدّة جبهات وبالأخص جنوب وغرب مارب.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية