رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأمير دولة قطر يعقدان لقاءاً موسعاً لتعزيز العلاقات بين البلدين

عقد الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الخميس، لقاءاً موسعاً، بحضور اعضاء مجلس القيادة الرئاسي، سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، الذين يزورن الدوحة حالياً ضمن جولة رئاسية خارجية شملت الكويت، والبحرين ومصر.

وفي اللقاء الذي حضره ايضاً رئيس الوزراء القطري الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، رحب امير دولة قطر برئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي، وهنأهم بتولي السلطة في اليمن.

مشيداً بالعلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين..موكداً حرص دولة قطر على دعم التوافق السياسي القائم ضمن مجلس القيادة الرئاسي، واصلاحاته الاقتصادية والخدمية، وتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني.

وعرض رئيس مجلس القيادة الرئاسي، لأخيه امير دولة قطر مستجدات الاوضاع اليمنية، وجهود الاشقاء في المملكة العربية السعودية، والمجتمع الدولي من اجل احلال السلام والاستقرار في اليمن، و سط تعنت مستمر من جانب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

كما تحدث الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، حول الاصلاحات التي يقودها المجلس في المجالات الاقتصادية والخدمية والمعيشية، والامنية، والدعم القطري المنشود الى جانب هذه الاصلاحات.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية