الجيش: ستظل صنعاء وجهتنا الأولى لتحريرها من الاحتلال الفارسي

جدد الجيش اليمني، التأكيد على استمرار نضاله الوطني لاستعادة العاصمة اليمنية صنعاء وتحريرها من الاحتلال الفارسي، مؤكداً عدم حرف بوصلة نضاله وفوهات بنادقه بعيداً عنها.

وأكد الجيش في افتتاحية صحيفة 26 سبتمبر الناطقة باسمه والتي حملت عنوان "وجهتنا صنعاء" أن لا "أحد يستطيع مهما كانت قوته أن يلوي عنق التاريخ، ويسخر قلمه لتزوير مواقف هؤلاء أو أولئك".

وقالت صحيفة الجيش في افتتاحيتها: "نحن في الجيش الوطني صنعاء ستظل وجهتنا وكل شرفاء الوطن معنا، وتخليصها من سجن الاحتلال الفارسي غايتنا، ولن نحرف بوصلة نضالنا وفوهات بنادقنا بعيداً عنها أبداً مهما كلفنا ذلك من ثمن".

وشدد الجيش في افتتاحية صحيفته، على أهمية تجاوز الفرقة والتشظي بين القوى والمكونات الوطنية.. والتجرد من عواطف الانتماء لغير الوطن والنظر للأمور من زاوية المصلحة الوطنية، وتقدير النتائج الكارثية على الوطن، إن نحن استمرينا على نهج الفرقة والتشظي واختلاق المبررات والأعذار المفضوحة لتفجير صراع هنا أو موقف هناك.

وطالب الجيش الجميع "إدراك حقيقة أن هذا الوطن الذي يجمعنا يمثل سفينة كلنا يمتلك حيزا على ظهرها، وأنها لن تغرق ببعضنا ويسلم البعض الآخر إن نحن أفرطنا في أعمال الخروقات في جسدها في لحظة طيش ونزق أو لحظة نشوة نصر حققه بعضنا على بعضنا الآخر، والذي لا يشكل في الأساس سوى هزيمة ساحقة للجميع أودت بنا إلى مجاهل الحقد والكراهية، اللذين سيعملان على استمرار الصراع البيني الذي استفادت وتستفيد منه مليشيا الحوثي الإرهابية المتحينة للفرص بغية الانقضاض على الجميع بلا استثناء..".

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية