مليشيات الحوثي ترتكب 365 خرقاً للهدنة الأممية خلال 4 أيام

ارتكبت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران 365 خرقاً للهدنة الأممية خلال 4 أيام (25- 28 أغسطس) في جبهات الحديدة وتعز والضالع وحجة وصعدة والجوف ومارب.

وتوزّعت بين 94 خرقًا في محور حيس جنوب الحديدة، و79 جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و63 خرقاً في محور البرح غرب تعز، و56 خرقاً غرب حجة، و53 خرقاً في جبهات محور تعز، و9 خروقات شرق وشمال مدينة الحزم بمحافظة الجوف، و6 خروقات شمال وجنوب غرب صعدة، و4 خروقات في جبهات محور الضالع، وخرقاً واحداً في محور أبين.

وتنوّعت بين إطلاق النار على مواقع الجيش من سلاح المدفعية والعيارات والقنّاصة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد 2 من بطال الجيش وإصابة 16 آخرين، إضافة إلى استحداث مواقع ومتارس وشق طرقات فرعية واستقدام تعزيزات بشرية وعتاد قتالي، وكذا استحداث عيارات ومدفعية ونشر طائرات استطلاعية مسيّرة في مختلف الجبهات.

وتأتي خروقات مليشيا الحوثي الإرهابية للهدنة الأممية والتي بلغت ذروتها في العملية الهجومية الواسعة التي شنّتها ليلة أمس على مواقع الجيش بمحور تعز في ظل التزام قوات الجيش والمقاومة الشعبية بتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية والتي تقضي بالوقف الشامل لإطلاق النار تنفيذاً لبنود الهدنة الأممية.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية