مسؤول حكومي سابق يكشف السبب وراء زيارات العليمي الخارجية وخاصة زياته إلى ألمانيا

أكد وزير النقل السابق صالح الجبواني أن الزيارات التي يقوم بها رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العلمية تأتي للتغطية على فشل المجلس.

وقال الجبواني في تغريدة له على حسابه بتويتر "بعد فشل مجلس الثمانية يقوم رشاد العليمي بزيارات للخارج أولاً لكي يغطي على انفضاض المجلس ويتحاشى مواجهة الاستحقاقات المتعلقة بمجلس لم يعد موجودا".

وأضاف الجبواني أن العليمي يسوق "لشخصه في الخارج استعدادا لمرحلة ما بعد المجلس المنهار،" فضلا عن انه ذهب الى ألمانيا لتفقد "أعماله الخاصة" هناك.

واتهم، الجبواني في تغريدة أخرى السعودية والامارات بالوقوف وراء الكوميديا السوداء التي يعيشها اليمن بفعل السعودية لافتًا إلى أن المجلس الرئاسي غير شرعي.    

وقال الجبواني في حسابه على تويتر إن "مجلس الثمانية ليس امتدادا لشرعية الرئيس هادي، بل مدعي الشرعية ويغطي مشاريع التمزيق والتفكيك".  
  

وأضاف أن المجلس مدّعي للشرعية ويغطي مشاريع التمزيق والتفكيك، وإلا ماذا يعني ترؤس عيدروس الزبيدي لاجتماعات الحكومة اليمنية وهو يقود مشروع مناهض لما يفترض أن تمثله هذه الحكومة. وتابع "بفعل السعودية والإمارات يعيش اليمن كوميديا سوداء مبكية مضحكة لم تحدث في التاريخ".

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية