تنطلق مساء اليوم.. حملة اليكترونية لتعرية ممارسات مليشيات الحوثي في نهب المواطنين تحت ذريعة "المولد النبوي"

يطلق ناشطون يمنيون مساء اليوم الأربعاء، حملة إلكترونية واسعة للتنديد بحملات الجباية التي تفرضها مليشيا الحوثي، على المواطنين، تحت ذريعة الاحتفال بالمولد النبوي.

وتهدف الحملة، والتي من المتوقع أن تستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية، تحت هاشتاج #المولد_النبوي_متاجره_حوثيه ، إلى التأكيد على ممارسات الحوثيين، في احتفالاتهم تخالف قيم الدين، وأخلاق نبي الرحمة والإنسانية، وتدعيم ذلك يالصور والممارسات.

كما تهدف الحملة إلى الكشف عن حقيقة مليشيا الحوثي، والمتاجرة بشعارات المولد والفعاليات الطائفية، وارتكاب أبشع الممارسات والجرائم.

بالإضافة إلى ذلك فان الحملة ستهدف إلى إبراز الجرائم التي تظهر مخالفة الحوثيين لتعليم الرسول وأخلاقه في الحرب والسلم ومنها (انتهاكهم حرمهم الدماء والأموال والأعراض).

وتسعى الحملة الى التأكيد على أن الحوثي يتخذ الفعالية غطاء للتعبئة والتحشيد ونشر الطائفية وأن الاحتفالات الحوثية ما هي إلا مواسم جباية وأوضح نموذج على ذلك كذب شعاراتهم التي تصادم قيم الإسلام وتوجيهاته.

وتتخذ مليشيا الحوثي، من الاحتفال بالمولد النبوي، غطاءاً للتعبئة والتحشيد ونشر الطائفية، ومواسم للجباية ونهب الأموال من المواطنين والتجار.

وخلال الفترة الماضية، شنت مليشيا الحوثي حملة واسعة لجباية الأموال من مختلف فئات المجتمع، تحت ذريعة الاحتفال بالمولد بالنبوي.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية